الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

هام.. المواعيد والقنوات الناقلة للنهائيات الأربعة اليوم

هام.. المواعيد والقنوات الناقلة للنهائيات الأربعة اليوم في التفاصيل،

يعج اليوم السبت، بمباريات حارقة، تشمل أربعة نهائيات قوية ومثيرة، انتظرها المشاهد العربي بفارغ الصبر، لاسيما أنها تختلف من قارة إلى أخرى.

نهائي دوري كأس الإتحاد الإنجليزي:

من المنتظر أن يكون النهائي بين مانشستر سيتي ومانشتر يونايتد، أحد أهم وأجدرها بالمتابعة، إذ ستنطلق تمام الساعة الثالثة مساءا، وستنقل مباشرة على 1 بتعليق حفيظ الدراجي.

نهائي دوري أبطال آسيا :

يخوض نادي العين الإماراتي الممارس في صفوفه اللاعب سفيان رحيمي نهائيا قويا ضد نادي يوكوهاما الياباني، وذلك ابتداءا من الساعة الخامسة مساءا وستنقل مباشرة على بين سبور آسيا بتعليق حسن العيدروس.

نهائي دوري أبطال إفريقيا :

بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي، يلتقي الأهلي المصري والترجي مجددا بملعب القاهرة، حيث ستبدأ المباراة على الساعة السادسة مساءا مباشرة على قناة بين سبور 6 بتعليق عصام الشوالي وعلي محمد علي .

نهائي كأس فرنسا :

سيكون اليوم رفاق أشرف حكيمي على موعد مع نهائي كبير ضد نادي ليون، وذلك ابتداءا من الساعة الثامنة مساءا مباشرة على بين سبور 1 بتعليق عامر الخوذيري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا