الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي أمام 3 خيارات لتفعيل الآلة الهجومية للمنتخب المغربي

من المتوقع أن يكشف وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن اللائحة الرسمية للاعبين المدعوين للمشاركة في المعسكر التدريبي الذي سيقام بمركز محمد السادس بالرباط، وذلك في الثاني من يونيو المقبل.

وسيشهد المعسكر إجراء مباراتين أمام منتخبي زامبيا وجمهورية الكونغو، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية، المؤهلة لكأس العالم 2026 المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية، كندا والمكسيك.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “العربي الجديد”، يواجه الركراكي خيارات متعددة لتعزيز صفوف “أسود الأطلس”، خاصة بعد عودة بعض اللاعبين البارزين لمستواهم المعهود وتعافي آخرين من إصابات جسيمة. هذه العودة تمثل تحديًا للركراكي لقيادة الفريق نحو الانتصارات مجددًا.

ويسعى الركراكي لتحسين الأداء الذي قدمه الفريق في المباريات الودية الأخيرة ضد أنغولا وموريتانيا، والتي شهدت نقصًا في الفعالية الهجومية، إذ اكتفى المنتخب بتسجيل هدف وحيد بالخطأ.

ووفقًا لمعلومات حصلت عليها “العربي الجديد” من مصدر داخل الجهاز التدريبي، يعتمد الركراكي على ثلاثة مهاجمين لحل مشكلة النجاعة الهجومية، وهم: أيوب الكعبي، نجم نادي أولمبياكوس اليوناني، يوسف النصيري، هداف نادي إشبيلية الإسباني، وسفيان رحيمي، اللاعب المتألق في صفوف نادي العين الإماراتي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا