الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

اعتراف من سفيان رحيمي اتجاه وليد الركراكي

 واصل النجم المغربي سفيان رحيمي تألقه اللافت في الملاعب الآسيوية، وقاد فريقه العين الإماراتي لإحراز لقب دوري أبطال آسيا -2024، بعد فوزه المثير على يوكوهاما مارينوس الياباني في المباراة النهائية التي أقيمت أمس السبت.

وتُوّج سفيان رحيمي بجائزة هداف البطولة الآسيوية للموسم الحالي برصيده 13 هدفًا، كما حصد جائزة أفضل لاعب في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، ليؤكد على مكانته كأحد أفضل اللاعبين في القارة الصفراء.

وكشف سفيان رحيمي في تصريحات متلفزة عن الدعم المعنوي الكبير الذي تلقاه من وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، خلال مسيرته مع العين في دوري أبطال آسيا.

وقال رحيمي: “تلقيت أكثر من اتصال من الركراكي من أجل تحفيزي والإشادة بمستواي مع العين”.

وأضاف: “أنا ممتن للدفعة المعنوية الهائلة من جانب الركراكي، الذي شدد على ثقته في قدراتي لقهر الخصم الياباني، بعد التفوق على كبار ”.

ويُرجّح أن يكون رحيمي ضمن قائمة المنتخب المغربي لخوض مباراتي زامبيا والكونغو، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وذلك بعد تألقه اللافت في دوري أبطال آسيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا