الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

الخطوط الجوية البريطانية تُضاعف رحلاتها إلى أكادير

أكادير24 | Agadir24

 

بمناسبة رفع الخطوط الجوية البريطانية لعدد رحلاتها الجوية الأسبوعية إلى أكادير من 3 إلى 4، نظّم المجلس الجهوي للسياحة – أكادير، بالتعاون مع شركائه المكتب الوطني المغربي للسياحة والمكتب الوطني للمطارات، احتفالية بهذه المناسبة، وذلك أمس السبت بمطار أكادير المسيرة.

وتأتي هذه الخطوة من قبل شركة الطيران البريطانية استجابةً للطلب المتزايد على وجهة أكادير من قبل السياح البريطانيين.

وأكّد بلاغ للمجلس الجهوي للسياحة – أكادير، أن رفع عدد الرحلات الجوية سيُساهم بشكل كبير في تعزيز الروابط الاقتصادية والثقافية بين المملكة المتحدة والمملكة المغربية، فضلاً عن تعزيز استقطاب السياح نحو وجهة أكادير، التي تشهد إقبالاً متزايداً من قبل السياح البريطانيين.

يُذكر أن عدد السياح البريطانيين الذين يختارون أكادير لقضاء عطلهم قد ارتفع بشكل ملحوظ منذ عام 2004. ففي هذا العام، وصل عدد السياح البريطانيين إلى 28 ألف و 592 سائحًا، بينما بلغ عدد ليالي المبيت 225 ألف و 866 ليلة. وفي عام ، ارتفع هذا العدد إلى 161 ألف و 612 سائحًا وافدًا، بينما بلغ عدد ليالي المبيت 971 ألف و 14 ليلة.

وتُعدّ هذه الخطوة من قبل الخطوط الجوية البريطانية بمثابة اعترافٍ جديدٍ بجذب وجهة أكادير للسياح، وتُؤكّد على الأهمية المتزايدة التي تُوليها المملكة المتحدة للسوق المغربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا