حروب وكوارث “العجوز البلغارية الخارقة للطبيعة” تنبؤات العرافة بابا فانغا في تثير مخاوف العرب وأمريكا وروسيا وتكشف مصير بوتين وترامب والدول العربية

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

العرافة البلغارية بابا فانغا “فانجا” والتي أُطلق عليها “العجوز الخارقة للطبيعة”، وذلك بسبب توقعاتها والتي تحقق منها ما يقرب من نسبة 85%، وما زالت توقعاتها تتحقق بالرغم من وفاتها في عام 1996، وبدأت تنبؤاتها تظهر وتنتشر في العالم بعد وقوع الربيع العربي والثورات التي ضربت العديد من البلدان العربية وكذلك فوز دونالد ترامب برئاسة أمريكا، وكانت قد توقعت ذلك.

كما توقعت مجئ رئيس أسود لأمريكا وهو الرئيس السابق باراك أوباما، وكذلك تبنأت بابا فانغا بما يحدث في وسوريا، وكذلك صدقت توقعاتها في الهجوم بطائرتين على أمريكا وهو ما عرف بأحداث 11 سبتمبر، ومن هنا بدأت تنبؤاتها تحظى باهتمام عربي وعالمي كبير.

وما زالت توقعات البلغارية أو العجوز الخارقة بابا فانغا تتحقق، حيث يوجد توقعات لها إلى عام 2027، والتي منها حروب وكوارث طبيعية وهجوم نووي على بعض الدول الأوربية، ومع اقتراب عام بدأت وسائل الإعلام في إظهار الأحداث التي ستقع فيه وفق ما توقعته العرافة البلغارية.

وكان من أبرز توقعات وتنبؤات بابا فانجا في 2020 ما يلي:

1- انهيار العملة الأمريكية “” بسبب سياسات رئيس الولايات المتحدة الأمريكية والتي وصفتها بالغير حكيمة.
2- اغتيال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ويأتي اغتياله من داخل الكرميلن.


3- إصابة الرئيس الأمريكي بمرض خطير وغامض يتركه أصم بالإضافة إلى ورم في  المخ يصيبه.
4- حكم ترامب وبوتين في مهب الريح.
5-  انهيار اقتصادي كبير تشهده دول أوروبا.
6- زيادة الأمطار والسيول بشكل كبير في عدد من الدول العربية ودول الشرق الأوسط وتغيرات كبيرة في المناخ العالمي.
7- تغول الصين عسكرياً واقتصادياً لتصبح الأولى في العالم.
8- غرق أراضي كثيرة بعد ذوبان قمم قطبية وارتفاع مستويات الماء بالأرض بشكل كبير.
9- عودة الشيوعية مرة أخرى وانتشارها بشكل كبير بعد اختفاء الرأسمالية.

فهل ستتحقق  توقعات البلغارية المثيرة للجدل “بابا فانغا” بالرغم من وفاتها، هذا ما ستكشفه الأيام القادمة مع قدوم العام الجديد 2020.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق