بطريركية الأرمن الأرثوذكس تنعى شهداء القوات المسلحة ببئر العبد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نعت ببالغ الحزن والأسى بطريركية الأرمن الأرثوذكس بجمهورية العربية ،  وعلي رأسها  الاسقف أشود مناتسكانيان ، شهداء القوات المسلحة الذين استشهدوا إثر انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد ، و الذى نتج عنه استشهاد وإصابه ضابط وجنود صف .

 

 وأكدت بطريركية الأرمن الأرثوذكس فى بيان لها ،  تضامنها مع كافة مؤسسات الدولة المصرية في مواجهة الإرهاب الخبيث ،  الذى يستهدف أبناء الوطن و خيره جنود مصر  ، وتتقدم البطريركية  بخالص العزاء لفخامه الرئيس عبد الفتاح و لأسر الشهداء ولكافة مؤسسات الدولة وجيشنا العظيم ونصلي إلى الله أن يعم الشفاء للمصابين ويحمي الله مصر وأبنائها من أعداء الخير .

استشهاد وإصابة 10 من أبطال القوات المسلحة في انفجار عبوة ناسفة ببئر العبد     

وأعلن المتحدث العسكري للقوات المسلحة الخميس عن انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد نتج عنها استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود مؤكدًا استمرار القوات المسلحة في أعمالها القتالية ضد العناصر الإرهابية للمحافظة على أمن الوطن واستقراره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق