الارشيف / سياسة / اليوم السابع

أول يوم .. انتظام المحاضرات بكليات جامعة القاهرة..

قدم تليفزيون ، بثا مباشرا، رصد خلاله انتظام الدراسة داخل كليات جامعة القاهرة تزامنا مع أول يوم فى شهر ، حيث انتظم أعضاء هيئة التدريس والطلاب فى المحاضرات اليوم الإثنين، أول أيام شهر رمضان المبارك.

 

 

 

وكان أعلن عدد من عمداء كليات جامعة القاهرة، تفاصيل واستعدادات الكليات للدراسة خلال شهر رمضان المبارك، مؤكدين العمل على زمن المحاضرات لمدة 30 دقيقة، وذلك بالتزامن مع الشهر الكريم أذ ينتهى اليوم الدراسى والمحاضرات فى الساعة الرابعة عصرا، بالإضافة إلى الاستعداد بخريطة أنشطة طلابية متنوعة ومسابقات دينية طوال الشهر المبارك.

 

وقالت الدكتورة لبنى فريد عميد كلية التجارة بجامعة القاهرة، إن الكلية وضعت الجدول الزمنى للمحاضرات الطلابية طوال شهر رمضان، والذى راعى تخفيض زمن المحاضرات لمدة 30 دقيقة، حتى ينتهى اليوم الدراسى فى تمام الساعة الرابعة عصرا بدلا من الساعة الثامنة مساء، وذلك للتخفيف على الطلاب وحتى يتمكنوا من الذهاب إلى المنازل أثناء الإفطار.

 

 

 

وأضافت الدكتورة لبنى فريد فى تصريحات لـ" اليوم السابع" ان الكلية بدأت فى وضع تصور للجدول الزمنى لمواعيد امتحانات الميد تيرم بالكلية والتي من المقرر أن تبدأ فى الأسبوع السابع من انطلاق الفصل الدراسى الثانى والذى بدأ فى فبراير الماضى وفقا للخريطة الزمنية للعام الجامعى، على أن يتم إعلان الجداول للطلاب على موقع الكلية خلال أيام.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا