الارشيف / سياسة / اليوم السابع

"دجاجتين" بسعر 180 جنيهًا فى معرض بالدقى‫.. اعرف التفاصيل

أكد سعيد صالح مستشار الزراعة واستصلاح الأراضى للمنافذ، أنه يتم تقديم يومية للمواطنين فى معرض من خير مزارعنا لأهالينا لسلع شهر المقام بالدقي، بسبب الإقبال الكبير من المواطنين.

ويقدم المعرض للمواطنين اليوم عروض على الدجاج، ويتضمن العرض "دجاجتين بسعر 180 جنيهًا" والدجاجة الواحدة بـ 100 جنيه، فى إطار جهود الوزارة لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

وأضاف صالح أن المعرض مفتوح من الساعة 10 صباحًا وحتى 10 مساءً يوميًا ولا يوجد إجازة الجمعة وذلك على مدار شهر رمضان تنفيذًا لتوجيهات وزير الزراعة بإتاحة كافة السلع للمواطنين بأسعار مناسبة.

الجدير بالذكر أنه يتم ضخ السلع والمنتجات الغذائية، بجميع المنافذ التابعة للوزارة بالمحافظات المختلفة، والبالغ عدها 274 منفذا ثابتا، و 33 منفذا متحركا تجوب القرى والمياديين والمناطق النائية، للبيع للمواطنين بأسعار مخفضة، كافة المنتجات من لحوم ودواجن وأسماك ومنتجات ألبان وبقوليات وغيرها من الاحتياجات الأساسية للمواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا