الارشيف / سياسة / اليوم السابع

"مسافة السكة" قصير بطولة أحمد عبد الحميد وبتوقيع لؤى السيد

كشف الفنان أحمد عبد الحميد عن تفاصيل دوره في فيلمه الأخير "مسافة السكة"، الذي يتم تصويره حاليًا استعدادًا لعرضه الشهر المقبل.

وأوضح أحمد عبد الحميد في تصريحات لـ"" أن الفيلم عبارة عن عمل درامي قصير مدته نصف ساعة، يحكي قصة شابة تواجه العديد من المشاكل والإحباطات في عملها وحياتها الشخصية، وتنطلق أخيرًا إلى مكان بعيد لتبدأ من جديد.

وأضاف عبد الحميد أن ذروة الأحداث تبدأ برحلة فتاة إلى تغيير حياتها، والتي تواجه خلالها العديد من الأحداث والتحديات التي تقلب حياتها رأساً على عقب، حتى نهاية الفيلم بمشهد مفاجئ صدم الكثيرين.

وأعرب الفنان الشاب عن أمله في أن يحظى الفيلم القصير بتقدير الجمهور والنقاد العرب بعد عرضه، ورغبة صناع العمل الفني بالمشاركة في مختلف المهرجانات المحلية والعربية.

الفيلم من بطولة عدد كبير من الفنانين الشباب من خريجي معهد السينما، منهم شوقي السماك وإبراهيم الدنيري وياسر جمال وهدى محمود، ومن إخراج وتأليف لؤي السيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا