الارشيف / سياسة / اليوم السابع

صيدلة حلوان تبدأ ماراثون امتحانات نهاية العام اليوم وتستمر حتى 19 يونيو

تنطلق امتحانات نهاية العام الجامعى بكلية الصيدلة جامعة حلوان، اليوم الثلاثاء 21 مايو، ومن المقرر استمرار تنظيم امتحانات نهاية العام حتى يوم 13 يونيو المقبل.

وكان الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان أعلن عن استعداد جامعة حلوان التام لامتحانات نهاية العام الدراسي -2024، والذي جاء العمل الجاد والاجتهاد في التحضير من خلال وضع خططاً محكمة لضمان سير الامتحانات بسلاسة وفاعلية، وضمان توفير بيئة امتحانية ملائمة، حيث قامت الجامعة بتجهيز القاعات الامتحانية بكل ما يلزم من مستلزمات، مع توفير الإمكانيات التقنية اللازمة لتنفيذ الامتحانات، وتولى الجامعة اهتماماً خاصاً بتوفير بيئة تعليمية مثالية وفرص متكاملة لنجاح الطلاب، وضمان تقديم أفضل الظروف لإجراء الامتحانات وضمان نجاح جميع الطلاب في تحقيق أهدافهم الأكاديمية.

 

وانطلقت امتحانات نهاية العام على مستوى كليات جامعة حلوان وجامعة حلوان الأهلية وسط استعدادات مكثفة لضمان سير الاختبارات فى هدوء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا