الكنيسة الأرثوذكسية تعلن شروط فتح الكنائس بإيبارشية البابا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، الثلاثاء، بيانا لوضع شروط فتح الكنائس في كنائس القاهرة والإسكندرية والمعروفة كنسيا باسم "إيبارشية البابا"، وذلك بعد فترة لمنع الحضور الشعبي بقداسات أعياد الميلاد والغطاس.

وقد أعلن البابا تواضروس الثانى، أن الكنيسة سوف تصدر بيانا اليوم الثلاثاء عن إعادة فتح الكنائس فى القاهرة والإسكندرية، قائلا سوف نخرج بيانا الثلاثاء، وسوف نصلى بنسبة حضور 25%.

 

وتابع البابا في إجابته عن سؤال شاب مسيحى عن موعد فتح الكنائس خلال  إجابته على الشباب المسيحى "أون لاين"، في حلقة بعنوان 99 دقيقة للشباب مع قداسة البابا" بثتها الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، قائلا:" القرار طوال أيام الأسبوع في القداسات وليست الاجتماعات مع الإجراءات الصحية، والهدف من ذلك الحفاظ على الناس وبحسب هيئة الصحية العالمية هناك انفراجة، وكنت مع مسئول  بمستشفيات القاهرة، وقال لى لأول مرة من 3 أيام يوجد 3 أسرة فارغة منذ انتشار الحالات، وهذا مؤشر حلو وبداية كويسة".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق