هدى عمار نائبة التنسيقية تتقدم بطلب إحاطة لتعرض"العصافرة" بالإسكندرية للغرق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدمت النائبة هدى عمار عضو لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بطلب إحاطة موجه إلى اللواء محمود شعراوى التنمية المحلية والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بشأن تعرض منطقة العصافرة قبلى بمحافظة الإسكندرية للغرق.

وقالت النائبة هدى عمار، أن منطقة العصافرة قبلى بمحافظة الإسكندرية، والتى قد تم انتهاء وتسليم شبكة الصرف والطرق بعد تطويرها، تعرضت للغرق وكانت من أكثر المناطق تضررًا رغم أعمال التطوير والتى بلغت تكلفتها 244 مليون جنيه، ومنها رصف الطرق بتكلفة 93.8 مليون جنيه وتطوير شبكة الصرف الصحى بتكلفة 97.6 مليون جنيه.

وأشارت إلى أنه بعد استلام أعمال التطوير من قبل المسئولين، وفى أولى نوات الشتاء لعام 2021 لوحظ أن أعمال التطوير لم تكن بالشكل الأمثل، حيث تراكمت مياه الأمطار فى الشوارع، لافتة إلى أنه لوحظ أن شبكات الصرف الصحى لم تستوعب كميات الأمطار بسبب وجود تراكمات ترابية عليها وبعضها غير مطابق للمواصفات، غير أنه لوحظ أن شبكات الطرق لم يتم رصفها بالشكل الأمثل.

ولفتت النائبة هدى عمار إلى أن كل هذا أدى إلى وجود مشاكل عديدة بهذه المنطقة رغم تطويرها حديثًا، متسائلة كيف تم استلام هذه الأعمال دون أن تكون مطابقة للمواصفات؟.

 

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة