وكيل بطريركية الكنيسة الأرثوذكسية يقدم التهنئة للطائفة الإنجيلية بعيد الميلاد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
زار القمص سرجيوس سرجيوس وكيل البطريركية بالقاهرة وبرفقته الأستاذ جرجس صالح الأمين العام الفخري لمجلس كنائس الشرق الأوسط، الكنيسة الإنجيلية بقصر الدوبارة، بتكليف من قداسة البابا تواضروس الثانى، وقدما التهنئة للقس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر بهذه المناسبة.

 

وفى سياق متصل، ترأس الدكتور القس أندريه زكى، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، احتفالات عيد الميلاد المجيد بقصر الدوبارة، وسط الإجراءات الاحترازية الكاملة، وقال خلال كلمته بالاحتفال: "أتقدم لكم جميعا بخالص التهنئة بالعام الميلادي الجديد، وعيد الميلاد المجيد، وأتقدم أيضا بخالص الشكر والتقدير على مشاركتكم لنا احتفالنا بعيد الميلاد المجيد، واسمحوا لي بداية أن أشكر الرئيس عبد الفتاح ، لكل ما يبذله من مساع جادة في خدمة وطننا العزيز".

 

وتابع زكى: " منذ تولي الرئيس السيسى تشهد تغيرات كبيرة في مختلف المجالات والأصعدة، وتسعى الدولة بأكملها -في إطار هذه الرؤية. نحو العمل على التنمية الشاملة والمستدامة، انطلاقا من مفهوم شامل لحقوق الإنسان يهتم في المقام الأول بتحقيق حياة أفضل للمواطن المصري".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة