أفضل موظفة حكومية : "سعيدة إنى شرفت بلدى ومش كل المحليات فساد"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت نهى خليفة، مدير عام إدارة المعلومات والتوثيق بديوان عام محافظة الإسكندرية، والحاصلة على جائزة أفضل موظفة حكومية من قبل اللجنة المنظمة لجائزة التميز الحكومى العربى بالإمارات، إنها سعيدة بحصولها على تلك الجائزة على مستوى الوطن العربى وأنها كانت مثل مشرف لبلدها .

وتابعت نهى خليفة فى تصريحات خاصة لـ" السابع": "أنا سعيدة إنى شرفت بلدى ومش كل المحليات فساد"، مضيفة: "شعرت بالسعادة وسجدت سجدتين شكر لله، كنت أتمنى ألا يكون الإعلان أونلاين بسبب ، ولكنى شعرت بأهمية الجائزة بعد تكريمى من المحافظ".

وحول الجائزة العربية قال: "حصلت على الجائزة وسط منافسة من 5 آلاف متقدم على مستوى الدول العربية، وجاءت الأردن فى المركز التالى، وشعرت بالفخر والسعادة لفوزى".

وحول مشوار عملها بالمحليات قالت: "عملت 18 عاما من العمل الجاد ، بديوان عام حى المنتزة أول ،وكنت فى بداية تعينى مهندسة ،ثم تدرجت فى الوظائف القيادية ، من مشرف نظام داخل المركز التكنولوجى ،الى المدير الفنى للمركز ،ثم مدير إدارى و فنى للمركز التكنولوجى ، ومنذ من شهرين تم تعينى  المدير العام من للادارة العامة للمعلومات و التوثيق والتى تتبعها جميع المراكز التكنولوجية بالاحياء ،للكفاءة و التميز التى وجدها رؤسائى خاصة اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية و الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ.

وكان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، قد كرم نهى أحمد السيد، المتوجة بجائزة أفضل موظفة حكومية عربية من قبل اللجنة المنظمة لجائزة التميز الحكومى العربى بالإمارات.

وهنأ المحافظ ، الفائزة بالجائزة، والتى تشغل منصب مدير عام الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق بالديوان العام، معربا عن فخره بكونها أحد موظفى الديوان والتى يجب أن تكون مثال يحتذى به لكافة الموظفين والعاملين فى الدولة المصرية، مؤكدا على ضرورة استمرار تعظيم الأداء فى كافة المؤسسات لتطوير الأداء الحكومى والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

من الجدير بالذكر أنه تم إعلان جوائز الفائزين فى الدورة الأولى من جائزة التميز الحكومى العربى "افتراضيا عبر تقنية " الفيديو كونفرانس"، بمشاركة أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية والتى أطلقتها قبل حوالى العام بالتعاون مع جامعة الدول العربية، وأعلنت استقبال 5000 مشاركة حكومية لاختيار أفضل عربى وأفضل وزارة وأفضل محافظ وغيرهم، وتم استثناء الإمارات من المشاركة للحيادية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق