محافظ الشرقية يصدر قراراً بتخفيض عدد العاملين بالديوان لمواجهة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية القرار رقم 9296 لسنة 2020م بأن يتولى سكرتير عام المحافظة عدد العاملين بالديوان العام وفقاً لمقتضيات وصالح العمل.

كما قرر المحافظ أن يقوم رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية ومديرى مديريات الخدمات ومديرى الإدارات النوعية بتخفيض التزاحم وإعطاء الأولوية للعاملين من أصحاب الأمراض المزمنة ( بتقرير طبى معتمد ) وتحديد أعداد العاملين بحيث لا يزيد عن 50% من القوى البشرية مع إستمرار تواجد مديرى الإدارات ورؤساء الأقسام - عمال النظافة - السائقين - المراكز التكنولوجية - المستشفيات - الإسعاف - مديرية -الإنقاذ -الطوارئ، ولاينطبق هذا على العاملين بالمدارس بمختلف مراحلها التعليمية ويطبق فقط على العاملين بديوان المديرية ودواوين الإدارات التعليمية التابعة لها، على أن لا يؤثر على الخدمة المقدمة للمواطنين أو أداء العمل .

أوضح محافظ الشرقية أنه إعتباراً من الأحد 29 نوفمبر تكون مواعيد العمل خلال أيام  "الأحد – الأثنين – الثلاثاء – الأربعاء – الخميس" بالتناوب من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 4 عصراً للرجال – ومن الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 3 عصراً للسيدات وفقاً لحاجة العمل ومتطلباته .

كلف المحافظ إدراتى "المتابعة الميدانية – التفتيش الإداري" متابعة تنفيذ القرار داخل الإدارات بالديوان العام ومراكز المدن والأحياء والوحدات المحلية ومديريات الخدمات بدائرة المحافظة مؤكداً على الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار كلاً فى يخصه – ويلغى كل ما يخالف ذلك.

أوضح محافظ الشرقية أن هذا القرار جاء بعد الإطلاع على القانون رقم 43 لسنة 1979 بشأن نظام الإدارة المحلية ولائحته التنفيذية وتعديلاته وعلى القانون رقم 81 لسنة 2016 بشأن إصدار قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية وعلى كتاب دورى رئاسة مجلس الوزراء رقم 5- 32697 بتاريخ 22 نوفمبر وعلى إجتماع المجلس التنفيذى بديوان عام المحافظة بجلسته المنعقدة بتاريخ 24 نوفمبر ولصالح العمل .

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق