الارشيف / محافظات / اليوم السابع

فرحة.. شوارع الأقصر تمتلئ بالفوانيس وزينة الشهر الكريم..

قدم تليفزيون بثا مباشرا، رصد خلاله فعاليات احتفالات أهالي منطقة شارع التكوين المهنى بوسط مدينة الأقصر بقرب قدوم شهر المبارك بالزينة المميزة. 

ويقول الحاج عبد الحميد احد أهالى الشارع، أنه قام بمشاركة الجميع في الشارع بتجهيز أعلام الزينة لنشرها فى الشارع لتجميله قبل دخول ليالى رمضان المباركة.

 

 

وفي نفس السياق شهد معرض أهلاً رمضان في مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، توفير دعم كبير للمواطنين عبر ضخ أكبر كميات من السلع التموينية في جنوب المحافظة على مدار الأسبوع الماضي، بتوفير 300 طن من الزيوت والسكر والأرز والجبن والدقيق والمكرونة والبقوليات، منها العدس بأنواعه ومكرونة بأنواعها، وفاصوليا وفول بأنواعه، وأرز بأنواعه ولوبيا وبسلة.

 

ويشرف على توفير أطنان السلع الغذائية في معرض أهلاً رمضان بإسنا، أحمد طه مدير الرقابة التموينية بإدارة إسنا التموينية، وبمتابعة قيادات مديرية بالأقصر بقيادة الدكتور تامر صلاح مختار مدير المديرية، وعبد الرازق الصافي وكيل المديرية، حيث يتم بيع السكر بسعر 27 جنيه للكيلو، والمكرونة بسعر الكيلو 20 جنيه، والفاصوليا بسعر كيلو 65 جنيه، والعدس 65 جنيه، حيث تم ضخ بصورة يومية منذ افتتاح المعرض في أسبوع كامل 50 طن من السلع التموينية يومياً.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا