الارشيف / محافظات / اليوم السابع

مصرع عامل أصيب بطلق نارى عن طريق الخطأ بالبلينا سوهاج

لقى عامل يبلغ من العمر 27 سنة مصرعه بدائرة مركز شرطة البلينا جنوب محافظة سوهاج، وذلك على إثر إصابته بطلق نارى عن طريق الخطأ وذلك عقب خروج طلقة حال عبث صديق المتوفى بسلاح غير مرخص أودت بحياته.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوفاة عامل عقب إصابته بطلق نارى عن طريق الخطأ، وتم نقل الجثة للمستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا بوصول  المدعو أحمد خ ع ا ق إلى  مستشفي سوهاج الجامعي الجديدة 27 سنة عامل مصاباً " برش خرطوش بالظهر " وتوفي أثناء تقديم الإسعافات اللازمة ومقيم بمركز البلينا.

وتبين أنه أثناء تواجد المجني عليه رفقة صديقيه كلا من أحمد ع ا م 23 سنة سائق توك توك، وشقيق الأول محمد ع ا م 17 سنة عامل ومقيمان دائرة المركز وحال عبث الثاني بسلاح خرطوش كان بحوزته خاص بشقيقه الأول خرجت منه طلقه عن طريق الخطأ أحدثت إصابة المذكور التي أودت بحياته " دون قصد منه ".

وبسؤال والد المتوفي المدعو خالد ع ا 55 سنة ومقيم دائرة مركز جرجا بمضمون ما تقدم ونفي الشبهة الجنائية، وتم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم بإرشاد الثاني، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة، تم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا