محافظات / اليوم السابع

مصرع سيدة سقطت من شرفة منزلها أثناء نشر الغسيل لجرجا سوهاج

استقبل مستشفى جرجا العام جنوب محافظة سوهاج، جثة سيدة مسنة تبلغ من العمر 65 سنة، والتى لقيت مصرعها إثر سقوطها من شرفة منزلها بدائرة قسم شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج، تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير امن سوهاج بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بمصرع سيدة سقطت من شرفة منزلها أثناء قيامها بنشر الغسيل بالطابق الرابع.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث قسم شرطة جرجا بسقوط سيده من شرفة منزلها ووفاتها، حيث تبين أنه أثناء قيام المدعوة مريم ا ف ب  65 سنة ربة منزل ومقيمه دائرة القسم بنشر الغسيل بشرفه شقتها بالطابق الرابع وحال ذلك "اختل توازنها " وسقطت أرضاً مما أدي إلي وفاتها - وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي جرجا العام.

وبسؤال نجلها المدعو أيوب ش م ب ن 29 سنة حاصل علي دبلوم صناعي ومقيم بذات العنوان أقر بمضمون ما تقدم، ونفي الشبهة الجنائية، تم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة وصرحت بدفن الجثة.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا