الارشيف / محافظات / اليوم السابع

ندوات توعية وهدايا ضمن قافلة جامعة المنصورة والتضامن الاجتماعى بشلاتين

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أعلن الدكتور وائل عبد العزيز، عن انطلاق فعاليات اليوم الثاني لقافلة جامعة المنصورة المتكاملة "جسور الخير-21" لشلاتين من الإدارة الاجتماعية بشلاتين، والتي استهدفت مناطق العالي والصيادين التابعة لشلاتين حيث تعتبر من المناطق الأشد احتياجا نظرا لطبيعتها الصحراوية.

تهدف القافلة إلى تقديم خدماتها الشاملة، بما فيها الندوات التوعوية، وتوزيع الهدايا على الأهالي بالتنسيق مع محافظة البحر الأحمر ووزارة التضامن و الجهات المعنية لتقديم كافة الدعم والرعاية والخدمات المتكاملة.

جاء ذلك بمشاركة فريق التضامن الاجتماعي، وجامعة المنصورة، وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان، ومؤسسة حياة كريمة، وتحت رعاية الدكتورة نيفين القباج، التضامن الاجتماعي، والدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، واللواء عمرو الحنفي، محافظ البحر الأحمر، والدكتور محمد عبد العظيم، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية ، والدكتور وائل عبدالعزيز العزيز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

القافلة
القافلة

 

جانب من القافلة
جانب من القافلة

 

قافلة جامعة المنصورة والتضامن الاجتماعي بشلاتين
قافلة جامعة المنصورة والتضامن الاجتماعي بشلاتين

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا