الارشيف / محافظات / الصباح العربي

جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا في ملفات النظافة والتجميل وضبط الأسواق...اليوم الإثنين، 20 مايو 2024 11:18 صـ   منذ 19 دقيقة

في ضوء توجيهات الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف، واصلت الأجهزة التنفيذية المعنية جهودها لضبط الأسواق ومواجهة كافة صور الغش التجاري والتلاعب بالأسعار ومحاولات احتكار السلع الأساسية وضمان سلامة المعروض من اللحوم.

حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا برئاسة الأستاذ ناصر سيف النصر بالتنسيق مع وحماية المستهلك، والطب البيطري بإهناسيا بتنفيذ حملة مفاجئة على محلات الجزارة ومحلات بيع المواد الغذائية في بعض قرى مركز إهناسيا. أسفرت الحملة عن تحرير 9 محاضر، شملت 4 محاضر لذبح خارج المجازر الحكومية، و4 محاضر لعدم حمل شهادة صحية، ومحضر واحد لمزاولة نشاط بدون ترخيص. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات التي تم رصدها.

كما قامت إدارة تموين إهناسيا بالتعاون مع الرقابة التموينية بحملة على محلات بيع السجائر والبقالة. تم خلالها ضبط ألف و322 علبة سجائر، و6 آلاف دفتر بفرة مجهولة المصدر، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة. بالإضافة إلى ذلك، تم تحرير 3 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار، ومحضر واحد لعدم حمل شهادة صحية.

فيما تتواصل أعمال رفع المخلفات وجمع القمامة المتزلية وتمهيد الطرق الترابية، ومتابعة أعمال صيانة بيارات منسوب المياه الجوفية وإصلاح أعطال شبكات وخطوط مياه الشرب والصرف الصحي ورفع كفاءة الإنارة بمداخل وشوارع القرى التابعة وفق خطة عمل تهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا