الارشيف / محافظات / اليوم السابع

الشباب والرياضة تطلق مبادرة "راقى باحترامى" بمدينة بئر العبد بشمال سيناء

انطلقت بشمال سيناء فعاليات مبادرة "راقي باحترامى"، ضمن أنشطة برنامج تنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة،ممثلة بالإدارة المركزية للتعليم المدني الإدارة العامة للتعليم المدني وتأهيل الكوادر الشبابية.

تستهدف المبادرة تعزيز قيمة الاحترام داخل المدارس والمجتمع، والعمل على تحسين السلوكيات داخل المدرسة، وتم تنفيذها فى  مدينة بئرالعبد بشمال سيناء بمركز شباب بئر العبد، ومدرسة الشهيد عبدالعزيز مرزوقه الابتدائيه، وتم خلالها استهداف الأطفال من سن 9 إلى 14 سنة.

قال محمد موسى عميره عيد، مسؤول برنامج تنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية بشمال سيناء، انه تم التنفيذ  للمبادرة على مرحلتين بواقع 3 ندوات توعية، و 2 محاضرة توعيه وورشه عمل، وتم  إنتهاء المرحلة الأولى من البرنامج وإعلان نتائج المبادرات التي تم تصعيدها، وكانت مبادرة راقى  باحترامى ضمن أحد المبادرات التي تم تصعيدها للمرحلة الثانية بالبرنامج فى محافظة شمال سيناء.

أضاف أنه أعقبها ورشة عمل داخل مدرسة الشهيد عبدالعزيز مرزوقة الابتدائية، وتم خلالها تنفيذ  ورشة عمل، تفاعل  خلالها المشاركون مع أنشطة الورشة التى دارت حول قيمة الاحترام ومفهومه  وأنواعه وكيفية اكتسابه كقيمة، وعرض بعض صور الاحترام في العمل وداخل الأسرة والمدرسة والشارع.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا