الارشيف / محافظات / اليوم السابع

بعد استخراج أخر ضحية لمعدية أبو غالب.. تعرف على تفاصيل الواقعة كاملة

انتهت قبل قليل قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة الأخيرة لضحايا معدية ابو غالب، وذلك بعد استمر حتى تم العثور على جثمان أخر فتاة وهي جنى تعيلب.

كانت معدية الرياح البحيري أبو غالب بمركز ومدينة منشأة القناطر بالجيزة قد شهدت سقوط سيارة فيها عدد من الفتيات اللاتى كن فى طريقهن من المنوفية للعمل بأحد المزارع في منطقة الجيزة.

وأكدت مصادر أن العدد الاجمالى الذى كان يستقل السيارة وصل إلى 26 فتاة، وأصبحت الحصيلة النهائية 16 حالة وفاة، وتم انقاذ 10 حالات بينهم السائق.

كان اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، قد تفقدا موقع حادث معدية الرياح البحيري أبو غالب ، بمركز ومدينة منشأة القناطر بالجيزة لتقديم الدعم اللازم للأسر وذويهم ومتابعة جهود البحث والإنقاذ وتقديم خالص العزاء لأسر المتوفين مع خالص التمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

وأشار محافظ المنوفية إلي تواجد الأجهزة التنفيذية والمعنية علي مدار الساعة للمتابعة اللحظية للحادث وتقديم الدعم اللازم وتذليل كافة العقبات، فضلا عن إستمرار رفع درجة الطوارئ بمستشفيات أشمون لاستقبال الحالات المصابة والتعامل الفوري معها .

وأضاف محافظ المنوفية إلي أنه في إطار خطة الدولة لخدمة الأهالي وتوفير سبل الإنتقال الآمنة بين جانبي الرياح داخل محافظة الجيزة من الجانبين والقادمين من محافظة المنوفية، جاري الإنتهاء من الأعمال الإنشائية لكوبري بموقع الحادث تمهيداً لتشغيله قريباً لخدمة المواطنين، 

وجاء الحادث اتهامات بإهمال سائق السيارة وتركها دون شد الفرامل، حيث تم ضبط سائق السيارة وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة .

وقد قدم محافظ المنوفية خالص تعازيه لأسر المتوفين داعيا المولي عز وجل أن يتغمدهم برحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان ، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين، ومؤكداً استمرار متابعته اللحظية للحادث لتقديم كافة أوجه الدعم اللازم .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا