الارشيف / محافظات / اليوم السابع

المعلمة صاحبة التهوية على الطالبات فى الامتحان: لم أسع لـ "التريند"

أجرت عدسة أول لقاء بمعلمة التهوية على الطالبات بمدرسة فوه الثانوية، أثناء أداء الطالبات امتحان مادة الجبر وحساب المثلثات، لتهيئة بيئة مناسبة لاداء الامتحان، في ظل مرتفع الحرارة، وبرغم وجود مروحة بالفصل، إلا أنها شعرت بأثر حرارة الجو على الطالبات.

وأكدت أماني المنجوبي، المعلمة بمدرسة فوه الثانوية بـ كفر الشيخ ، أن ما قامت به نابع من داخلها لتهيئة المناسبة للطالبات لأداء الأمتحان، ونتيجة للحرارة الشديدة التي تشهدها المحافظة، وبرغم وجود مروحة بالفصل، ولكنها شعرت بأثر حرارة الجو على الطالبات، فأمسكت بكرتونة مقواه، للتهوية على الطالبات، ولم تشعر بالتعب خلال ما قامت به من عمل فخورة به.

وأضافت، أنها فوجئت بنشر الفيديو على صفحة المدرسة، لإصرار مدير المدرسة، على إظهار نموذج طيب لمعلمة، مؤكدة أن ما قامت به، يقوم بها معلمات غيرها بالمدرسة من خلال حسن معاملة الطالبات وقوة العلاقات بينهم، مشيرة إلى أنها لم تكن تتخيل أن تكون ترند من خلال الفيديو الذي تم نشره.

وقالت أنها وجدت التشجيع من زوجها وأبنائها، ومن الطالبات ومن زملائها، مشيرة أن الفيديو تم نشره من خلال مثبتة بأحد أركان الفصل، لأن مدرستها مدرسة ثانوية، وكل المدارس بها بنية تكنولوجية ومن لوازمها وجود كاميرات بالفصول، ولم يكن الأمر مقصود بتصويرها فيديو.

وأكد إسلام أبو العز، مدير مدرسة فوه الثانوية، كان بمكتبه يراقب أعمال الامتحانات من خلال الكاميرات المثبتة بالفصول،  فتابع معلمة اللغة العربية أماني  المنجوبي، أثناء تهويتها وتوجهها لكل طالبه، وظل يراقب الموقف لمدة 17 دقيقة، وبعدها توجه لها باللجنة، ليشكرها، وبعدها تواصل مع الدكتور وائل هراس، مدير إدارة فوه التعليمية، يستأذنه في نشر الفيديو على صفحة المدرسة، لتكون المعلمة نموذجاً مشرفاًُ لكل المعلمين والمعلمات، ودليلا على حسن العلاقة بينها وبين طالباتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا