الارشيف / محافظات / اليوم السابع

مصرع شخص وإصابة آخر فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج

شهد الطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز المنشاة، جنوب محافظة سوهاج، وقوع حادث تصادم على الطريق بين سيارة نقل، وسيارة نقل بمقطورة عقب إختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة الأولى، نتج عن الحادث وفاة مستقل السيارة الأولى وإصابة قائدها.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوقوع مصادمة بين سيارتين على الطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز شرطة المنشاة، ووجود متوفى، تم رفع أثار الحادث من على الطريق، وتم نقل الجثة والمصاب للمستشفى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه، بوجود حادث تصادم ومتوفي ومصاب بالطريق الصحراوي الغربي بين سيارة نصف نقل " قيادة المدعو عبد الحميد ك م م  26 سنة سائق ومقيم الغربية.

وبين سيارة نقل بمقطورة قياده المدعو ظريف ا م 43 سنة سائق ومقيم الجيزة متوقفة علي جانب الطريق وقع الحادث أثناء سير السيارة الأولي أختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أدي إلي إنحرافها واصطدامها بالسيارة الثانية المتوقفة علي جانب الطريق من الخلف.

نتج عن الحادث وفاة مستقل السيارة الأولي المدعو سامح ا ج ع 43 سنة سائق مقيم الجيزة وإصابة قائد السيارة الأولي " بجروح وكدمات متفرقة بالجسم "وتم نقلهما لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة.

وبسؤال قائدي السيارتين بمضمون ما سبق ونفيا الشبهة الجنائية تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا