الارشيف / محافظات / اليوم السابع

قصة سلمى ابنة قرية القناطرين بالمنوفية فقيدة معدية أبو غالب بالجيزة..

قصة جديدة لأسرة كاملة من محافظة المنوفية، كانت تستقل السيارة الغارقة بمعدية أبو غالب بمركز ومدينة منشأة القناطر بالرياح البحيرى، والتى كان يستقلها 26 فتاة جميعهم من محافظة المنوفية كن فى طريقهن للعمل بأحد المزارع بالجيزة قادمات من قرى مركز أشمون بمحافظة المنوفية.

أسرة كاملة خيم عليها الحزن في قرية القناطرين التابعة لمركز اشمون بمحافظة المنوفية، والتي كانت تسعى للحصول على الرزق، بين زوجة تأخذ بيد اثتين من بناتها يوميا للاتجاة إلى العمل مع دقات الخامسة صباحا ليذهبن إلى العمل بالمزارع المختلفة.


سيناريوهات الموت كانت متواجدة امامهم يوميا، ولكن ليس لهم اى طريق سوى العمل ومواجهة الخطر، ويقوموا باستقلال السيارة يوميا للذهاب إلى العمل، ولكن القدر فى هذا اليوم كان له كلمة أخرى.

ومن جانبه يروى وحيد عسران والد المتوفية سلمى وحيد عسران طلبة، أنه فوجىء باتصال تليفونى أن السيارة التى يستقلها ابنائه وزوجته قد غرقت، على الفور انتقل إلى مكان الواقعة ليجد زوجته ونجلته سماح قد كتب الله لهم النجاة، وينتظرون سلمى، التى لم يكتب لها النجاة وتوفت عقب سقوطها بالماء.

وأضاف الأب، أن سلمى كانت فى الصف الثانى الثانوى الازهرى، وكانت تعمل هى وشقيقتها ووالدتها من أجل التعاون مع فى نفقات المنزل، والتعاون على الحياة، مؤكدا على أنهم جميعا أسرة تكافح من أجل لقمة العيش، وتابع أنه كان يعمل بشركة بالقطاع الخاص.


وأكد عسران، بنتى سماح الكبيرة مخطوبة، وفقدت سلمى فى الحادث وأتمنى أن احافظ على ما تبقى منهم، ويتم توفير الإعانة اللازمة لهم حتى نتمكن من الحياة.

من جانب أكد محمد عسران عم المتوفاة أنه له مطالبين الاول عام بأن يتم السرعة فى إنشاء الكوبرى الرابط بين اشمون والجيزة، والثانى أن يتم التكافل من الدولة بأسرة الفقيدة التى كانت تعمل ويتم الاهتمام بهم وادراجهم على الأقل بملف حياة كريمة حتى يتمكنوا من مواجهة عناء الحياة .

وكان اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة قد تفقدا موقع حادث معدية الرياح البحيري أبو غالب بمركز ومدينة منشأة القناطر بالجيزة لتقديم الدعم اللازم للأسر، وذويهم ومتابعة جهود البحث والإنقاذ، وتقديم خالص العزاء لأسر المتوفين مع خالص التمنيات بالشفاء العاجل للمصابين .

وأضاف محافظ المنوفية، أنه في إطار خطة الدولة لخدمة الأهالي وتوفير سبل الإنتقال الآمنة بين جانبي الرياح داخل محافظة الجيزة من الجانبين والقادمين من محافظة المنوفية، جاري الإنتهاء من الأعمال الإنشائية لكوبري بموقع الحادث تمهيداً لتشغيله قريباً لخدمة المواطنين، وأشار محافظ المنوفية إلي أن المؤشرات الأولية في وقوع الحادث تشير الي إهمال سائق السيارة وتركها دون شد الفرامل مما تسبب في وقوع الحادث وعلي الفور تم ضبط سائق السيارة وستتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا