الارشيف / محافظات / اليوم السابع

جماهير الأهلى بالأقصر يتوقعون مباراة نهائى أفريقيا..

رصد تليفزيون ، آراء جماهير النادي الأهلي في محافظة الأقصر، عن المباراة المصيرية، التى ستقام في الثامنة مساء اليوم السبت، بين الأهلي والترجى التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال الحاج مغربي إنه واثق في فوز الأهلي وحصده النجمة الأفريقية الثانية عشر في استاد القاهرة، مؤكداً على أن جمهور الأهلي سيكون كلمة السر في الفوز وحصد البطولة.

فيما قال أشرف الهلالي، أن مباراة الذهاب في ملعب رادس جيدة للأهلي ويكفيه الفوز بهدف واحد لحصد البطولة، موضحاً أن مستوي اللاعبين في الفريق مبشر بأن الأهلي قادر على تسجيل هدف واثنين وثلاثة في القاهرة.

أما محمود القاضي ابن أرمنت، أنه يتوقع أن تكون المباراة صعبة وقوية من الجانبين، لكنه واثق في قدرات لاعبي الأهلي بالفوز وإنهاء المباراة بهدفين نظيفين.

وفي نفس السياق حذر السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، لاعبيه من "اللعب بالنار" خلال مواجهة الترجى التونسى فى إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها الثامنة مساء اليوم، السبت، باستاد القاهرة الدولى.

وحذر كولر نجوم الأهلى من خطورة التمرير الخاطئ خلال المباراة، وطالب لاعبيه بضرورة الابتعاد عن الاعتراض على القرارات التحكيمية لتفادى الكروت المجانية والتى من شأنها زيادة التوتر فى أرض الملعب.

وشدد كولر على لاعبيه بضرورة الابتعاد عن الالتحامات فى منطقة الجزاء، خوفًا من قرارات تقنية الفار بشكل يربك سيناريو اللقاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا