الارشيف / محافظات / اليوم السابع

أصدقاء وجيران اللاعب أكرم توفيق يتوقعون المباراة من مسقط رأسه..

قدم تلفزيون بثا مباشرا عن أجواء مباراة الأهلي والترجى التونسي، في نهائي بطولة إفريقيا، اليوم من مسقط رأس الكابتن أكرم توفيق نجم النادى الأهلى ومنتخب ، بمركز كفر صقر محافظة الشرقية.

وقال المهندس صلاح عبد الحليم، أحد أبناء مركز كفر صقر وجار للكابتن أكرم توفيق، إنه يتوقع فوز النادى الأهلى، بهدف داعيا أن يحرز الكابتن أكرم توفيق الهدف، ولفت أن الفريق المواجه للأهلى فريق قوي ونتيجة المباراة السابقة كانت تعادل سلبي مما يحتم فوز الأهلى اليوم وجميعنا ندعو الله أن يحقق الأهلى الفوز.

وأضاف متولى أحد أهالى مدينة كفر صقر بالشرقية أن الأهلي سوف يحرز هدفين  مقابل لا شيء، داعيا أن يوفق النادى الأهلى فى اقتناص الفوز، متابعا أن النادى الأهلى ليس أمامه بديل غير الفوز ولابد من أن يلهب لاعبيه بطريقة هجومية مرتبة لاقتناص الفوز الصعب، وأن اللاعب أكرم توفيق ابن كفر صقر لاعب موفق، لافتا أن مركز كفر صقر ولاد وخرج منه عدد كبير من لاعبي بالأندية الكبرى والمنتخب المصرى ومازالوا متواجدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا