الارشيف / محافظات / اليوم السابع

احتفالات جماهير الأهلى فى كفر الشيخ بالفوز على الترجى..

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

رصدت عدسة ، احتفالات جماهير النادي الأهلي، بالفوز والتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ12 والثانية على التوالي بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، باستاد القاهرة فى إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسجل هدف الأهلي روجي أهولو مدافع الترجي بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة الرابعة.

وقد شهدت مراكز الشباب والحدائق والأندية، إضافة للشوارع احتفالات كبيرة، بحضور عدد كبير من الجماهير، مؤكدين أحقية النادي الأهلي بالتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ12، وحرصت عدد من الطفلات والأطفال في رسم على فلسطين الشقيقة على الوجوه، تفاؤلا بفوز النادي الأهلي.

وخاض الأهلي مباراة الليلة بتشكيل مكوّن من: مصطفى شوبير ومحمد هاني ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وكريم فؤاد ومروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور وحسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبوعلي.

فيما خاض الترجي المباراة بتشكيل مكوّن من: أمان الله مميش في حراسة المرمى، محمد بن علي – ياسين مرياح – محمد أمين توجاي – محمد أمين بن حميدة في الدفاع، حسام تقا – روجي أهولو – غيلان الشعلالي في الوسط، حسام غشا – يان ساس – رودريجو رودريجيز في الهجوم.

فرض الأهلي سيطرته على أول 15 دقيقة وسجل الأحمر الهدف الأول في الدقيقة الرابعة، لعبها رامي ربيعة برأسه اصطدمت بقدم لاعب الترجي روجر أهولو وسكنت مرمى فريقه، وواصل الأهلي الضغط وسدد وسام أبو علي كرة قوية مرت بجوار القائم .

ونال روجي أهولو بطاقة صفراء للخشونة مع مروان عطية في الدقيقة 21، ونشط أداء الترجي تدريجياً وبدأ يشن أكثر من هجمة على مرمى مصطفى شوبير.

تواصل الضغط الأهلاوي وأهدر حسين الشحات فرصتين للتسجيل كما سدد امام عاشور أكثر من كرة قوية وجاءت هجمات الترجي على استحياء لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف من النيران الصديقة.

الشوط الثاني

جاءت بداية الشوط الثاني عكس بداية الشوط الأول تماماً ، فالضيوف نزلوا هذا الشوط بضغط واضح على مرمى الأهلي وسنحت لهم أكثر من فرصة وسط تراجع غريب من لاعبي الأهلي.

ودفع مارسيل كولر مدرب الأهلي والمالي أليو ديانج بعد طول غياب للإصابة حيث شارك بدلاً من بيرسي تاو في الدقيقة 67، وانحصر اللعب وسط الملعب لتعود بعدها السيطرة للترجي مع الهجوم الضعيف من الأهلي .

 

في الدقيقة 78 شارك كهربا بدلاً من وسام أبو علي وأفشة بدلاً من مروان عطية، وشهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء تبادل الهجوم من الفريقين وسدد أفشة ضربة حرة مباشرة تصدت لها العارضة لتُنقذ الترجي من استقبال هدف مؤكد .

 

بعد كرة أفشة ينشط أداء الترجي بشكل واضح في الدقائق الأخيرة باحثاً عن هدف التعادل، لكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي والتتويج باللقب.

احتفلات بفوز النادي الأهلي بكفر الشيخ
احتفلات بفوز النادي الأهلي بكفر الشيخ

 

جانب من احتفال الجماهير
جانب من احتفال الجماهير

 

جانب من احتفال جماهير الأهلي بكفر الشيخ
جانب من احتفال جماهير الأهلي بكفر الشيخ

 

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

 

جانب من الاحتفالات بكفر الشيخ
جانب من الاحتفالات بكفر الشيخ

 

جانب من الاحتفالات
جانب من الاحتفالات

 

رسم علم فلسطين تفائلا بفوز النادي الأهلي بكفر الشيخ
رسم علم فلسطين تفائلا بفوز النادي الأهلي بكفر الشيخ

 

علم فلسطين يزين الوجوه
علم فلسطين يزين الوجوه

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا