الارشيف / محافظات / اليوم السابع

إحالة مدير مدرسة ومعلم بتعليم نجع حمادى للشئون القانونية لتشاجرهما باليد

أحال عفت محمد وزيري، مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية شمال قنا، مدير مدرسة، ومعلم أول حاسب أول آلي، للشئون القانونية للتحقيق وذلك لخروجهما علي مقتضي الواجب الوظيفي.

وكان مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي، واللجنة المرافقة له، خلال زيارتهم التفقدية لمتابعة الانضباط الإداري بمدرسة الشهيد أسامة محمود محمد السمان الإعدادية المشتركة بنجع قابول بشرق النيل، قد فوجئوا بنشوب مشادة كلامية بين مدير المدرسة، ومعلم أول حاسب آلي تطورت إلى مشاجرة بالأيدي، ما أدى إلى استياء مدير عام الإدارة، ومرافقوه، وقرر إحالة الواقعة إلى الشؤون القانونية للتحقيق، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

ورفض مدير عام الإدارة، الإتيان بمثل هذه التصرفات، التي لا يجب أن تصدر من جانب بعض المعلمين، معتبرا أن ما حدث حالة فردية لا تمثل جموع المعلمين، مؤكدا علي أن الإدارة التعليمية بنجع حمادي، اتخذت وسوف تتخذ إجراءات مشددة حيال تلك السلوكيات حال تكرارها، مشيرا إلي أننا في دولة قانون ويجب علي الجميع احترامه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا