حملة مكبرة لإزالة الأدوار الشاهقة فى الإسكندرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شنت الأجهزة التنفيذية بأحياء محافظة الإسكندرية الثلاثاء حملة مكبرة لإزالة الأدوار الشاهقة والقضاء على ظاهرة مخالفات البناء


وشدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي رؤساء الأحياء بضرورة التصدي بكل قوة وحزم لظاهرة البناء المخالف والقضاء على أي أعمال بناء مخالف في المهد، والمتابعة المستمرة والمرور الدائم لشوارع ومناطق الثغر.اضافة اعلان

Image1_1202119173311616591922.jpg
وعند مرور مسئولي حي العجمي بمنطقة ابو ثلاث تبين وجود اعمال خرسانية وبناء مخالف عبارة عن صب الدور الثامن بالعقار الكائن بشارع الأهرام متفرع من ابو ثلاث الرئيسي.

وعلي الفور شن الحي برئاسة السيد موسي حملة لإيقاف أعمال البناء المخالف حيث تمكنت الحملة من إزالة الدور الثامن علوي بالكامل وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وفي السياق ذاته ، رصد حي شرق برئاسة محارب هيلع رئيس الحي ، اعمال بناء مخالف بمنطقة ابيس الثانية بالموقع الكائن خلف مصنع الممتاز بالطريق الدائري

وعلي الفور شن الحي حملة مكبرة تمكنت من ازالة المخالفات عبارة عن صب اعمدة وبناء أسوار وتركيب بوابة تم ازالتهم بالكامل كما تم التحفظ علي البوابة واتخاذ الاجراءات القانوينة تجاه المخالف.

حيث نفذ مسئولى  حي المنتزة أول برئاسة المهندسة جيهان مسعود حملة مكبرة تمكنت من ايقاف أعمال بناء بالعقار الكائن شارع ١٥ سيدي بشر بحري والتحفظ على موتور ونش ، حلة ونش ، ٢ كوريك ، ٢ برويطة وكذلك فك شدة خشبية داخل محل بشارع ملك حفنى بحرى الزعفرانى بالاضافة الي ايقاف اعمال تشطيب وفك شدة خشبية والتحفظ علي كمية من الاسمنت ،الاخشاب والحديد و ١ شنيور.

وشن حي العامرية أول برئاسة اللواء حسام الشيخ حملة مكبرة اسفرت عن ازالة رصيف بمدخل النهضة والتشديد علي المخالف بالالتزام بالحدود المسموحه له مع اتخاذ كافة الاجراءات القانونية.

وفى السياق ذاته ، قام حي العجمي برئاسة السيد موسي لحملة مكبرة إستهدفت ايقاف اعمال بناء مخالف بشارع الفقي منطقة الهانوفيل وتم التحفظ على موتور ونش ، وطن اسمنت وكذلك ايقاف الاعمال بالعقار شارع 9 منطقة بيانكى والتحفظ علي ونش كما تمكنت الحملة من ايقاف أعمال بناء في المهد بشارع حسنين سالم والتحفظ علي ونش وكمية من الاسمنت.

 على الجانب الاخر قام اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بالمحافظة، اليوم، برفقة  رجب عبد الرازق رئيس حي الجمرك، بحملة مكبرة بنطاق الحى. 

وأسفرت الحملة؛ على غلق وتشميع ٧من المحال والمطاعم والكافيهات وتحصيل غرامة مالية بإجمالي ٢٩ ألف جنية، وتم تحرير ٦٦ محضر متنوع ما بين نقص أشتراطات صحية- رصد بيئى- بيئه- نظافة - إشغال طريق - أمن صناعى، عدم حمل شهادة صحية، عدم الإلتزام بالإجراءات الإحترازية )، و١٦ انذار وتم التحفظ على عينات من المواد الغذائية لفحصها، بالإضافة إلى رفع الإشغالات والتحفظ على عدد من المضبوطات التى تشغل حرم الطريق العام.

وخلال الحملة؛ شدد السكرتير المساعد على المحال والمطاعم والكافيهات بضرورى الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية، من حيث الإلتزام بارتداء الكمامات، وتواجد جهاز قياس للحرارة، وأدوات للتعقيم، والمطهرات، والنظافة العامة، والتباعد، ورفع الإشغالات التى تعوق حرم الطريق العام، حرصا على سلامة المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق