صحة المنيا: تحرير 98 محضر غلق إدارى لمنشآت طبية مخالفة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد  الدكتور محمد نادى وكيل بالمنيا، أن إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة وأقسامها بالإدارات الصحية شنت  حملات تفتيشية مفاجئة على المنشآت الطبية الخاصة بجميع مراكز ومدن  محافظة المنيا وذلك خلال شهر مارس الماضى.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة وزيرة الصحة وتعليمات السيد اللواء اسامه القاضى محافظ المنيا بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على المنشات الطبية وفى اطار احكام الرقابة والمتابعة  للمنشأت الطبية الخاصة.

310  منشآت طبية

حيث قامت بالمرور على 310  منشآت طبية خاصة ما بين مستشفيات ومراكز  طبية وعيادات خاصة ومعامل تحاليل  واوضح انه تم استصدار عدد 9 قرارات غلق لعدد 178 منشأة طبية خاصة مخالفة.

وأوضح الدكتور محمد حسن مدير ادارة العلاج الحر انه تم اصدار قرارات ترخيص  لـ 27  منشأة طبية خاصةو انه تم تحرير  98  محضر غلق أدارى لمنشأت طبية خاصة مخالفة  وقد جاءت قرارات الغلق لعدم وجود ترخيص عمل لهذه المنشآت وعدم مطابقة المواصفات الصحية ومخالفة شروط وزارة الصحة.

وأوضح وكيل الوزارة استمرار الحملات التفتيشية التى تنظمها المديرية لتحقيق الانضباط داخل المنظومة الصحية والمنشآت الطبية الخاصة، حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين.

قال الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة في محافظة المنيا، إنه جرى توريد 702 طنًا و794 كيلو من محصول القمح، في أول أيام توريد المحصول.

وأضاف وكيل الوزارة، في تصريحات له الخميس، أن أعمال التوريد ستنتهي نهاية شهر يونيو المُقبل، مع التأكد من تطهير أماكن تخزين القمح، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهه فيروس المستجد

زراعة 250 ألف فدان
وقال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، إنه جرى زراعة 250 ألف فدان تقريبا من القمح خلال الحالي ، موجهًا وكيل وزارة التموين، بضبط، وتسهيل، وتسريع منظومة استقبال القمح بالشون، مع إزالة كافة العقبات امام الموردين، وتقليل وقت الانتظار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق