صوت السماء الزهراء لايق تشدو بأطيب الكلمات عن الهجرة على ضفاف نهر النيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رصدت عدسة السابع رحلة نيلية للشيخ أحمد طلال، خطيب بالأوقاف، وشيخ صوت السماء زهراء لايق، وخطيبها أحمد رمزي، في نهر النيل بدسوق، انطلقت الرحلة من حديقة الأسرة والطفولة بدسوق، وأنشدت الزهراء لايق عددا من التواشيح والأناشيد الدينية عن الهجرة، وتلت عددا من آيات الذكر الحكيم، وأنشودة عن .

 

 

وتناول الشيخ أحمد طلال، شيخ الزهراء، رحلة تبنيه لها منذ أن كان عمرها 3 سنوات حتى أصبحت من أشهر من تتلو القرآن الكريم والتواشيح والأناشيد الدينية، مؤكدا أن الأمر ليس مجرد كلمات يحفظها الطفل ويكررها، ولكن تعويده على النطق بلغة سليمة، ليتمكن الطفل عن عمر 4 سنوات في إتقان تلاوة وقراءة عدد من آيات كتاب الله.

 

وأكدت الزهراء لايق أنها لم تنس فضل والدتها وشيخها، ولم تنس أول "علقة" من والدتها وكان عمرها 3 سنوات عندما لم تتمكن من الفوز في مسابقة، وكذلك شدة تعامل معلمها وشيخها معها، وكيف أعطتها هذه الموقف القوة وجعلتها ما هى عليه الآن.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة