محافظة الشرقية: المخابز السياحية فى بلبيس تخفض رغيف الفينو لـ50 قرشاً

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت محافظة الشرقية، أنه استجاب عددًا من أصحاب المخابز السياحية بمدينه بلبيس وقاموا بتخفيض رغيف الخبز الفينو إلى 50 قرشا للرغيف الواحد وذلك بعد عزوف الأهالي عن شراء الفينو وإقبالهم بشكل كبير علي شراء الخبز الفينو المدعم بسعر 40 قرش للرغيف من المجمع المخبز الآلي التابعه للمحافظة.

 

وجاء ذلك عقب المبادرة التي أطلقها المحافظ  الدكتور ممدوح غراب،  لطرح رغيف خبز فينو جيد وبسعر 40 قرش لمواجهة استغلال أصحاب المخابز السياحية للموسم الدراسي وإحتياجات الأهالي لشراء الخبز الفينو لأبنائهم بالمدارس.

 

وكان محافظ الشرقية قد كلف أحمد إبراهيم سالم مدير مجمع المخابز الآلية والنصف آلية التابع لديوان عام محافظة الشرقية، والدفع بعدد من سيارات مجمع المخبز لتجوب شوارع مدينة بلبيس علي مدار الأيام الماضية لطرح الخبز الفينو أمام المواطنين بسعر 40 قرش للرغيف الواحد على شكل كيس يضم 5 أرغفة وبسعر جنيهان لسد إحتياجات الأهالي.

 

ومن جانبه أوضح مدير مجمع المخابز أنه تم الدفع لمدينه بلبيس بسيارة محملة بـ 20 ألف رغيف فينو لطرحه أمام الأهالي في شكل كيس يضم 5 أرغفة وبسعر جنيهان.

 

 

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة