مباحث كفر الشيخ تكشف حقيقة مقتل طالب على يد زملائه بكفر الشيخ

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت التحريات الأولية لمباحث قسم أول كفرالشيخ، في واقعة مقتل طالب بالصف الثاني الثانوي بكفر الشيخ، على يد 3 من زملائه بسبب خلافات بينهم مساء الإثنين، بمنطقة الـ47 بمدينة كفرالشيخ، كما كشفت التحريات الأمنية وشهادة الشهود، أن  سبب الواقعة، قيام الطلاب الجناة بالتنمر على الطالب القتيل لطيبته الزائدة، وقيامه بضرب في ساقه حتى سقط أرضاً، فتشاجر معهم ، دفاعاً عن نفسه.

 

تلقى اللواء أشرف صلاح درويش مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من اللواء خالد المحمدي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد، بوصول الطالب ابراهيم طارق ابراهيم عطية 18 سنة، من منطقة ميت علوان شرق مدينة كفر الشيخ  جثة هامدة،  لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام بعد قيام 3 من زملائه، بإصابته بجرح قطعي في الرقبة بطول 25 سم ، بسبب خلافات بينهم .

 

علي الفور، انتقلت قوة من قسم شرطة أول كفرالشيخ إلى مكان البلاغ ، حيث تبين من البيانات الأولية أن مرتكبي الحادث زملائه وهم ، "محمد. ح أ"، "عمرو. ا" ، "صلاح. ز"، جميعهم بالصف الثاني الثانوي وأعمارهم 18 سنة، وتم القبض عليهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق في المحضر رقم 3964 إداري قسم أول شرطة كفرالشيخ.  

 

وأمرت النيابة العامة بانتداب الطبيب الشرعى ، لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة ومعرفة كيفية حدوثها،  وسط حضور العشرات من أهالي القتيل وزملائه. 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة