ضبط 9.5 طن ملح طعام وأرز مجهول المصدر و300 علبة سجائر بحملة تموينية بالخصوص

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شنت مباحث بمديرية أمن القليوبية، حملة مكبرة على الأسواق والشوادر والمصانع، لضبط حركة تداول السلع والقضاء على كافة صور الغش والتدليس ومراقبة أسواق التصنيع وخاصة السلع المقلدة من مواد مجهولة والتى تضر بالبيئة، وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من القضايا وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أحمد عبد العليم رئيس مباحث التموين بالقليوبية، يفيد بشن حملات على الأسواق والشوادر والمصانع، لضبط حركة تداول السلع والقضاء على كافة صور الغش والتدليس ومراقبة أسواق التصنيع.

وأسفرت الحملة عن ضبط 100 شيكارة أرز زنة الشيكارة 25 كيلو جرام بإجمالى وزن 2.5 طن أرز مجهول المصدر زبدون فواتير وبه تغير بالخواص الطبيعية بحوزة المسؤول عن مخزن للمواد الغذائية بدون ترخيص بالخصوص، كما تم ضبط 80 شيكارة ملح طعام زنة الشيكارة 25 كيلو جرام بإجمالى وزن 2 طن ملح مجهول المصدر وبدون فواتير، و2 تانك كلور سعة الواحد طن كلور بإجماى 2 طن كلور خام مجهول المصدر بمصنع للمنظفات الصناعية بدون ترخيص بالخصوص.

كما تم التحفظ على 30 قاروصة سجائر بكل قاروصة 10 علب سجائر بإجمالى 300 علبة سجائر، بمحل بقالة للبيع بأعلى من السعر الرسمى بدائرة قسم شرطة الخصوص، وضبط 100 شيكارة ملح طعام زنة الواحدة 50 كيلو جرام، بإجمالى وزن 5 أطنان ملح طعام مجهول المصدر وبدون فواتير بمصنع غسيل بلاستيك بالخصوص، بدون ترخيص وسجل صناعى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة