ضبط 3445 مخالفة تموينية ومصادرة 75 طن أغذية بالشرقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت فايزة عبدالرحمن وكيل وزارة بالشرقية ، شن عدد من الحملات التموينية والرقابية  خلال شهر أكتوبر الماضى  ، أسفرت عن تحرير 3445  منها تحرير 1693 محضراً ضد المخابز البلدية والسياحية  المخالفة لوجود مخالفات ما بين نقص وزن وانتاج خبز غير مطابق للمواصفات والإشتراطات الصحية ومخابز تعمل بدون ترخيص من الجهات المختصة ، و تحرير 752 محضر فى حملات رقابية على الأسواق ومحطات الوقود ومستودعات البوتاجاز لوجود مخالفات ما بين عدم الإعلان عن المنتجات المعروضة وعدم صلاحية السلع للإستخدام الآدمي ومحاضر ضد أصحاب منشآت تعمل بدون ترخيص ومحاضر غش تجارى وضد تجار تموينين مخالفين.


وأضافت وكيلة الوزارة، فى بيان له ،إنه تم ضبط سلع غذائية منها 3 طن ونصف كيلو دقيق بلدى و750 كيلو ردة و32طن ملح و2طن لحوم و طن دواجن و7 طن سمنه و17 طن مخلل و10 طن مواد خام فواكهة و125 كرتونه شيكولاته و72 شيكارة تقاوى قمح.

كما تم ضبط سلع غير غذائية بعضها مجهولة المصدر والأخرى منتهية الصلاحيه منها  180 لتر زيت و75 كرتونه لمبات ليد و30 كرتونه دهانات و360 لتر كلور و30 عبوة جل شاور.

وتواصل مديرية التموين مجهوداتها الرقابية على كافة الأنشطة التجارية المختلفة للوقوف على مدى إلتزام أصحابها بالقوانين والمقرارات التموينية لمنع إحتكار السلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الدولة .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة