رائع وأجواء مشمسة على كورنيش وشواطئ مطروح.. وصور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم " السابع" بثًا مباشرًا من كورنيش مدينة مرسى مطروح، حيث رصد جمال وسحر الشواطئ التي تقع على خليج مطروح، مع استقرار حالة الطقس واعتداله، وسطوع الشمس.

 

 

ورصدت عدسة اليوم السابع، الهدوء والجمال وعدم الزحام على الكورنيش، وواجهة المدينة على البحر، وتميز الشواطئ الواقعة على خليج مطروح، في مشهد بانورامي رائع.

 

وكانت مناطق محافظة مطروح الواقعة على الشريط الساحلي، قد شهدت بداية الأسبوع الجاري سقوطا للأمطار الخفيفة والمتوسطة، ولكن عادت الشمس للسطوع والطقس للاستقرار، مع هدوء أمواج البحر ونقاء الهواء. 

 

ويفضل عدد من أبناء المحافظات الأخرى من عشاق مطروح هذه الأجواء، وقضاء أوقاتهم خلال الفترة الحالية، للاستمتاع بالهدوء والخصوصية والطبيعة البكر وجمال ونقاء المياه والرمال البيضاء، التي تجعلها عامل جذب بعيدا عن صخب وزحام المصيف.

 

ويوجد في مدينة مرسى مطروح، الشواطئ المعروفة والشهيرة، مثل شواطئ الغرام وكليوباترا وروميل والليدو والأليزية ومطروح العام والنخيل والفيروز ومينا حشيش وعلم الروم والرميلة وغيرها.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة