تلاميذ رياض أطفال بمعهد أزهرى بالعريش يبدعون فى رسم لوحات وتشكيلات بأجسادهم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح مجموعة تلاميذ بمرحلة رياض الأطفال بمعهد الكرامة الابتدائي الأزهرى بمدينة العريش بشمال سيناء فى رسم لوحات معبرة بأجسامهم على هيئة تشكيلات منوعة.

ونشر معهد الكرامة الابتدائي الأزهرى على صفحته على مواقع التواصل صورا للتلاميذ مع معلم أول التربية الرياضية إبراهيم رفعت، وهم يقفون فى مجموعات مكونين أشكال مختلفة من تشكيلات على شكل رسومات ولوحات تعبر على مهارات يمتلكونها.

يذكر انه سبق وشهد معهد الشهيد محمد صبرى الددامونى، بقرية القسيمة بوسط سيناء، تقديم ولد الشهيد محمد الدادمونى الذى يحمل المعهد اسمه لتلاميذ المعهد، وكان فى استقباله قيادات أزهرية ولفيف من رموز القرية.

وأعلنت منطقة شمال سيناء الأزهرية، أن "صبرى عبد العال" والد شهيد بالقوات المسلحة تم إطلاق اسم معهد القسيمه على اسم نجله الشهيد محمد صبري عبد العال الدداموني بعد أن استشهد برصاص الغدر والإرهاب بقرية الخروبة شمال سيناء قام بزيارة للمعهد برفقة عددا من أفراد أسرته .

وتابع البيان أن الأسرة قامت بزيارة لمنطقه شمال سيناء وكان فى استقبالهم الشيخ محسن ابوالقاسم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة شمال سيناء الأزهرية، محمد عبد العظيم عطيه مدير عام المنطقه للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب.

وتم خلال اللقاء استعراض سيرة الشهيد والترحم على روحه الطاهره، وقدمت الاسرة الشكر للأزهر الشريف على الاهتمام والاستقبال وتخليد اسم نجلهم الشهيد بإطلاق اسمه على صرح تعليمى وسط سيناء لنشر العلم وسماحة الإسلام الوسطى.

وأعقب لقاء لهم بمقر المنطقة بالعريش ضم قيادات أزهرية قيام محمد عبد العظيم عطيه مدير عام المنطقه للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، بمرافقتهم لزيارة معهد الشهيد بمدينة القسيمة، وكان في استقبالهم مدير إدارة وسط سيناء وعدد من الموجهين بالإدارة وإدارة المعهد الابتدائي والإعدادي.

وقامت أسرة الشهيد بتوزيع عدد من الهدايا على جميع طلاب المعهد وأطفال القرية ورسم البهجه على وجوه اطفال القريه والمعهد ثم تم تسليم لافتة جديدة بها اسم المعهد تخليدا لذكرى وفاة الشهيد.

 

الاطفال يرسمون
الاطفال يرسمون

 

تشكيلات رياضية_1
تشكيلات رياضية_1

 

جانب من العروض
جانب من العروض

 

جانب من التشكيلات
جانب من التشكيلات

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة