تأهيل 9 آلاف منزل بقرى إطسا ويوسف الصديق بالفيوم ضمن "حياة كريمة"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سلم محمد عماد، نائب محافظ الفيوم، عددا من المنازل المعاد تأهيلها بعزبة الشيخ سليمان التابعة لقرية الريان بمركز يوسف الصديق، لجميع المستفيدين ضمن مبادرة حياة كريمة.


وعقب التسليم تفقد نائب المحافظ، عدداً من المنازل بعد إعادة بناؤها وتسقيفها وترميمها، وسط فرحة عارمة إنتابت جميع الحضور، كما أداروا حواراً مع الأسر المستفيدة، الذين أعربوا عن شكرهم الكبير على تنفيذ هذا المشروع الذي ساهم في إحداث نقلة نوعية كبيرة في حياة تلك الأسر، وتوفير حياة كريمة لهم.

قال الدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم  أن الدولة معنية بتحسين جودة الحياة للمواطنين بشكل عام، وهذا ما رأيناه في المبادرة الرئاسية العملاقة، التي أطلقها  الرئيس عبد الفتاح رئيس الجمهورية "حياة كريمة" لتطوير الريف المصري، موضحاً أن مبادرة "حياة كريمة" تستهدف تطوير ورفع كفاءة أكثر من 9 آلاف منزل بقري مركزي اطسا ويوسف الصديق.

ولفت "عماد" إلي انه افتتاح وتسليم عدد من المنازل التي تم تطويرها ورفع كفاءتها بعزبة الشيخ سليمان التابعة للوحدة المحلية لقرية الريان، ضمن المشروع الذى ينفذ منذ عام 2017 على عدة مراحل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة