فوز مركز شباب جمجرة الكبرى بدورى القليوبية لمراكز الشباب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتورة إيمان عبد الجابر مدير الإدارة المركزية لمراكز الشباب بالجمهورية، والدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة في القليوبية، المباراة النهائية لدورى القليوبية لكرة القدم لمراكز شباب القرى فى نسخته الـ 28، والتى أقيمت بين فريقى مركز شباب جمجرة الكبرى التابع لإدارة شباب بنها والإصلاح الزراعى التابع لإدارة شباب قليوب.

 

وفاز فريق مركز شباب جمجرة الكبرى التابع لإدارة شباب بنها، بدورى القليوبية في دورته الـ 28، بعد فوزه علي فريق مركز شباب الإصلاح الزراعي التابع لإدارة قليوب، وسلم المحافظ الميداليات الذهبية للفريق الفائز، وكذلك الميداليات الفضية للفريق الثاني. 

 

ويعتبر دورى القليوبية لكرة القدم لمراكز شباب القرى بديلا عن اشتراك مراكز الشباب فى أنشطة اتحاد كرة القدم، وترشيدا للنفقات بما يتنافس مع كافة المراكز وفقا لمواردها المالية كوسيلة لاكتشاف المواهب والعمل على تنميتها. 

 

وأوضحت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، فى بيان لها، أنه شارك فى الأدوار التمهيدية على مستوى الإدارات ألفرعية بمجالس المدن شارك فيها 171 مركز شباب قرية لـ 4275 مشاركا على مستوى المحافظة.

 

وفى الأدوار النهائية على مستوى المحافظة شارك فيها الأول والثانى من كل إدارة فرعية بواقع 16 فريقا، وفاز بالمركز الثالث على مستوى المحافظة مركز شباب المنيرة بالقناطر الخيرية، وفاز بالمركز الرابع على مستوى المحافظة مركز شباب بهادة بالقناطر الخيرية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة