كشف تفاصيل انتحار ”شيخ خفر” قرية الأورمان في الدقهلية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقي شخص مصرعه، إثر تناوله مادة سامة "حبة الغلة"؛ بعد مروره بالعديد من المشاكل العائلية، والتي دخل بسببها في حالة نفسية سيئة، ما دفعه لإنهاء حياته.

وكانت البداية، عندما تلقي اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية إخطاراً من مستشفى السنبلاوين العام، يفيد باستقبال "شيخ خفر" قرية الأورمان في حالة نفسية سيئة، وقد تناول حبة الغلة في منزله بقرية الأورمان التابعة لمركز ومدينة السنبلاوين، مصاباً بحالة تسمم وتوفي عقب وصوله إلى المستشفى.

وبالانتقال والفحص تبين وفاة المجني عليه عقب تناوله المادة المسممة "حبة الغلة"، بعد مروره بالعديد من المشاكل العائلية، واستنجد بعدها ببعض الأقارب والمعارف وكبار القرية دون فائدة؛ فأصيب بالاكتئاب ودخل في حالة نفسية سيئه، وبعدها ذهب إلى المستشفى وهو في حالة صحية جيدة ولم يبدو عليه أي إعياء وقبل ظهور مفعول الحبة المسممة عليه.

 وأبلغ أمن المستشفى بتناوله حبة الغلة، غير أن رائحة الحبة كانت تفوه من فمه، فبادر الطاقم الطبي الموجود بالمستشفى بتعليق المحاليل اللازمة وعمل غسيل معدة، ولكن سرعان ما سرى مفعول المادة المسمومة في الدم.

اقرأ أيضا: عاجل | النيابة العامة تنهي الجدل: ”سفاح الإسماعيلية” متزن نفسيًا وعقليًا

ودخل المريض المستشفي في تمام الساعة الخامسة مساء أمس الأربعاء، وبعد عمل الاسعافات الأولية والمحاليل والعلاج الطبي اللازم للحالة، لقي مصرعه في تمام السادسة مساء، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم نقل الجثة إلى المستشفى الدولي بالمنصورة للتشريح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة