دورة تثقيفية بمدينة الجامعة بالعريش عن "المشكلات السلوكية لدى الطالبات"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظمت إدارة المدن الجامعية بجامعة العريش ندوة عن "المشكلات السلوكية لدى الطالبات"، بالمدينة الجامعية للطالبات، بحضور الدكتور حسن الدمرداش رئيس الجامعة، وأشرف عبد الفتاح أمين الجامعة ومشرفي المدن الجامعية والجهاز الإداري بالجامعة.

وأعلنت جامعة العريش فى بيان، ان الندوة تناولت أهم المشكلات السلوكية التي تعاني منها الطالبات والتي تؤثر على حالتهن النفسية وكيفية التغلب عليها، ودور الإرشاد النفسي والمشرفين بالمدن الجامعية في التغلب على تلك المشكلات للرقي بالحالة النفسية والصحية للطالبات، وتم تحفيز الطالبات بعمل مسابقات لأفضل غرفة وأفضل دور بمبنى المدينة الجامعية، ومسابقة طالبة المدينة المثالية، حرصاً من الجامعة على حسن العمل داخل المدينة ومشاركة طلاب المدينة في الأنشطة الطلابية، والاستفادة من طاقة الطلاب في كل ما هو مفيد، ومشاركة الطلاب نفسهم في إدارة مصالح المدينة.

كما أعلنت جامعة العريش انها حققت جامعة العريش إنجازاً جديداً بحصول مشروع مركز القياس والتقويم بجامعة العريش على المركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية.

وسبق وأعلن رئيس جامعة العريش انتظام العملية التعليمية من الأول، وحث الطلاب على الالتزام بالعملية التعليمية والمشاركة في الأنشطة الطلابية، وقال انه تم فى كافة مباني ومدرجات الجامعة والقاعات التدريسية والمدينة الجامعية الاجراءات الاحترازية وانتظام العملية التعليمية مع بداية العام الجامعي 2021 / 2022م.

وأضاف، فرضت مجموعة من الإجراءات الاحترازية ضد فيروس منها وجود مركز للتطعيم داخل الجامعة لتطعيم جميع الطلاب يعمل منذ التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً يومياً عدا يوم الجمعة، مع استمرار ارتداء الكمامة لجميع المترددين على الجامعة، وإجراء الكشف الحراري لهم على البوابات الرئيسية للجامعة، والتأكد التام من مواصلة عمليات التطهير والتعقيم لجميع مرافق الجامعة.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة