محافظ بني سويف: تحديث كرامة للفئات المريضة بمرض مزمن وذوى الاحتياجات الخاصة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف،المسئولين بسرعة تذليل المعوقات لتشغيل تكافل وكرامة إحدى السيدات التي التقت بالمحافظ خلال جولته ،واستمع لشكواها التي التمست فيها حل المشكلة حيث أن الفيزا متوقفة ولم تستطع صرف المعاش.

 

وعلى الفور تواصل رئيس المدينة "هاني الجويلي" بمسئولي التضامن لبحث المشكلة وحلها، موجها رئيس قرية بياض العرب بمتابعة ذلك ، والذي أفاد بأنه تم حل المشكلة،وتم تسليم الفيزا المفعلة للمواطنة ، حتى تتمكن من صرف معاشها المستحق.

 

تجدر الإشارة إلى أن محافظ بنى سويف ضمن برنامجه الميداني اليومي  قد تفقد "منذ أيام" توزيع فيزا تكافل وكرامة الجديدة (فيزا ميزة) والتى يبلغ عددها 185 ألف فيزا بقيمة تصل الى 12 مليون جنيهاً تستهدف الفئات الأكثر إحتياجا  والأولى بالرعاية، موجهاً بالمتابعة الميدانية لتنفيذ الخطة المتفق عليها بحيث يتم تقديم التسهيلات اللازمة للمواطنين وعدم حدوث تكدسات وزحام مع ضرورة الإجراءات الإحترازية.

 

وقد أفادت وكيلة الوزارة أنه يجرى حالياً توزيع الفيز بالواحدات القروية وإدارات ووحدات التضامن الاجتماعى وعن طريق عدد من الجمعيات الأهلية التابعة للمديرية وأنه خلال يومين سيتم الانتهاء من توزيع الفيز على كل المستحقين.

 

كما وجه المحافظ وكيلة الوزارة ببذل قصارى الجهد فيما يتعلق تحديث فيز كرامة للفئات المريضة بمرض مزمن وذوى الاحتياجات الخاصة، وذلك فيما يتعلق بالكشف الطبى المطلوب، مشدداً على الدائم واليومى مع الوزارة فى هذا الملف الحيوى والاطمئنان على أن الجميع قد تمكن من صرف المعاش المستحق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة