«ساعة رياضة» بـمراكز الشباب فى كفر الشيخاليوم الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 11:59 صـ   منذ 43 دقيقة

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب:وسام أمين

شهدت عدد من ملاعب مراكز شباب محافظة كفر الشيخ، مبادرة ساعة رياضة 7 الصبح بمراكز شباب المحافظة في مختلف الألعاب والأنشطة والبرامج والفعاليات بمشاركة 22 مركز شباب.

وتنفذ هذه المبادرة وزارة الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية من الملاعب المفتوحة وصالات الألعاب، برعاية الدكتور أشرف صبحى، الشباب والرياضة، وتوجيهات اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وذلك في إطار تشجيع الشباب والطلائع على ممارسة الرياضة يومياً لتحقيق التنمية المستدامة.

وناشد محافظ كفر الشيخ، جميع أهالي المحافظة بممارسة الرياضة لما لها من فوائد متعددة منها زيادة المناعة، موجهاً بالالتزام التام بالإجراءات الاحترازية، والتعقيم وارتداء الكمامة الطبية وقياس الحرارة.

وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة، إلى أن مراكز شباب المحافظة تشارك بالمبادرة الرياضة الصباحية لتقديم مفهوم جديد للرياضة أسلوب حياة، تحت شعار: "العب رياضتك وزود مناعتك".

ولفت إلى أنه تتم ممارسة جميع الألعاب الرياضية من لياقة بدنية ، كرة قدم ، كاراتيه وتنس طاولة والأنشطة الأخرى الثقافية والفنية داخل المراكز والملاعب ،وفق الخطة الموضوعة مساهمة من مؤسسة الشباب والرياضة فى شغل أوقات فراغ أبنائنا فى فترة الإجازات الصيفية وبناء جيل سليم بدنيا وفكريا، مضيفا أن أعضاء مراكز الشباب يمكنهم جميعا المشاركة، من خلال التواصل مع مشرف النشاط بأقرب مركز شباب، مؤكداً أن المبادرة مشاركة 22 مركز شباب بكافة أنحاء المحافظة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة