إزالة اشغالات الطرق وتمهيد الشوارع عقب انتهاء أعمال الغاز الطبيعى بإهناسيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا غرب بنى سويف برئاسة المحاسب نشأت معبد حملة مكبرة؛لرفع إشغالات الطريق العام بعدد من شوارع المدينة؛ لتحقيق الانضباط وتيسير الحركة المرورية واستعادة المظهر الحضاري والجمالي للمدينة.

وأسفرت الحملة عن رفع وإزالة كافة إشغالات الطريق العام والتعديات على الأرصفة، وقد تنوعت بين إشغالات محلات الملابس والمقاهي والكافيهات وبروز المحال المخالفة والأسواق العشوائية.

كما تم التحفظ على كراسي وطاولات بلاستيكية وحوامل حديدية وغيرها؛ لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن. وحسب بيان لمحافظة بنى سويف.

وقامت الوحدة المحلية تحت إشراف ناصر غانم نائب رئيس المدينة بتكثيف الجهود لرفع الأتربة ومخلفات حفر خطوط الغاز الطبيعي وتمهيد الشوارع بالمدينة، فضلاً عن متابعة الأعمال اليومية بقطاع النظافة والتجميل والكهرباء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية بدائرة المركز.

كما تم التزام أصحاب المنشآت التجارية بالإجراءات الوقائية والاحترازية وقرارات رئاسة مجلس الوزراء لمجابهة فيروس ، حيث تم التحفظ على عدد من الشيش بعدة مقاهي؛ لعدم الالتزام بقرار حظر تقديم الشيشة؛ وذلك تفعيلاً للضوابط والقوانين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة