إزالة 70 لوحة مضئية وإاعلان بمراكز ومدن الشرقية بدون ترخيص

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه مديرة إدارة الإعلانات مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء لرفع وإزالة الإعلانات واللوحات غير المرخصة من الشوارع والميادين الرئيسية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين تطبيقاً للقانون ولإعادة الوجه الجمالي والحضاري لشوارع المدينة ، يأتى هذا فى إطار خطة المحافظة للحفاظ على الذوق العام وتماشياً مع خطة التطوير والتجميل التى تشهدها مدن المحافظة.

وفى هذا الإطار أوضحت هبة عبد التواب مديرة إدارة الإعلانات بالديوان العام أنه تم رفع و إزالة 70 إعلان مخالف بواقع 11 إعلان بمركز ومدينة فاقوس و 30 إعلان متعامد وبدون ترخيص بمركز ومدينة الحسينية و 23 إعلان بمركز ومدينة الزقازيق و 6 إعلانات بحى أول الزقازيق.

أكد محافظ الشرقية على متابعته المستمرة لأعمال إزالة الإشغالات والإعلانات غير المرخصه من الشوارع والميادين وذلك خلال جولاته المفاجئة للتأكد التام من إعادة الشكل الجمالي والحضاري والحفاظ على الهوية البصرية لمراكز ومدن المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة