3554 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول بجنوب سيناء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنطلق صباح اليوم السبت 29 يناير 2022 امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بإجمالي 75 لجنة امتحانية بمدن المحافظة و 3474 طالبا طالبة انتظام و40 طالبا طالبة منازل ليبلغ الإجمالي 3554 طالبا وطالبة، والتي تبدأ اليوم السبت وتنتهي الخميس 3 فبراير لمدة ستة أيام.

وأضاف محمد عقل وكيل بجنوب سيناء، أن المديرية قامت بالانتهاء من أعمال لجنة الإدارة والخاصة بانتداب رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل والملاحظين والإداريين، كما تم إرسال خطابات الندب بجميع الإدارات التعليمية وذلك للاستعداد للامتحان .

وشدد على ضرورة توفير كل سبل الراحة للطلاب داخل اللجان والالتزام بكافة القواعد والضوابط المنظمة للامتحان ومنع اصطحاب أجهزة المحمول داخل اللجان، كما نبه وكيل الوزارة بضرورة غلق أبواب اللجان واعتماد جميع أوراق الأسئلة قبل توزيعها على الطلاب.

ومن جانبه قال أحمد عبد العظيم رئيس لجنة النظام والمراقبة أنه تم إرسال أرقام الجلوس لجميع الطلاب وكذلك بطاقات تحقيق الشخصية وكشوف المناداة لرؤساء اللجان عن طريق لجنة النظام والمراقبة .

يذكر أن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء كان قد صدق على جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021/2022 وذلك يوم  الخميس 23 ديسمبر 2021 م للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوي الفني والصم وضعاف السمع  وذلك بناء على عرض الجدول المقترح للامتحانات من وكيل الوزارة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة