الارشيف / عرب وعالم / اليمن / الوفاق نيوز

التجارة الكويتي يغمى عليه خلال منتدى في

الأبـرز 26 أيار 2024
Ratings (0)
وزير التجارة الكويتي يغمى عليه خلال منتدى في الصين


التجارة الكويتي يغمى عليه خلال منتدى في

(الوفاق نيوز): أكدت وزارة التجارة والصناعة في ، اليوم الأحد، تعرض وزيرها عمر العمر لوعكة صحية خلال منتدى في الصين، بعدما ظهر ممدداً على منصة اجتماع ويخضع لإسعافات إنعاش أولية.

وقالت الوزارة إن الوزير العمر يمارس عمله حالياً على أكمل وجه، بعدما أثارت حالته قلق مواطنيه، عقب سقوطه داخل مقر منتدى التعاون الصناعي والاستثماري بين الصين ومجلس التعاون لدول الخليج العربية، قبل أيام قليلة.

وأوضحت الوزارة أن العمر تعرض لحالة إرهاق خلال إلقائه كلمته في افتتاح المنتدى الخليجي الصيني، وأجري الإسعاف الفوري له، واستقرت حالته بشكل سريع، واستكمل الاجتماعات الثنائية والجماعية المقررة بعد ظهر ذلك اليوم"، وفق صحيفة "الراي" المحلية.

وأضافت الوزارة أنه أجريت فحوصات شاملة للوزير، بيّنت أن حالته طبيعية، والسبب يرجع للإرهاق من السفر الطويل، وتغيّر مواعيد النوم.

وظهر الوزير في الفيديو، الذي صوّره أحد الحاضرين للمنتدى، وهو ممدد يتلقى إسعافات أولية، قبل أن يقف ويسير على قدميه مغادراً الاجتماع.

والوزير من مواليد عام 1966، وهو حاصل على بكالوريوس علوم الحاسوب من جامعة "كاليفورنيا – ساكرامنتو" في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1994.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفاق نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوفاق نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا