سياسي المقاومة الوطنية يصف موقف الحكومة من خطاب طارق صالح ب”الخطوة الشجاعة”

اخبار اليمن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ثمن المكتب السياسي للمقاومة الوطنية الموقف الوطني المسؤول لمجلس الوزراء الذي رحب بالخطاب المسؤول للعميد طارق صالح ، واعتبرها “خطوة شجاعة تعبر عن رغبة صادقة لتوحيد الصف الوطني.”

تابع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية باهتمام بالغ الموقف الوطني المسئول الذي عبرت عنه الحكومة امس السبت 30 اكتوبر 2021م وترحيبها بدعوة العميد طارق صالح رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية الى توحيد الصف الوطني لمواجهة ميليشيات الحوثي.

 

وفي الوقت الذي يثمن المكتب السياسي هذا الموقف الوطني المسئول الذي عبرت عنه الحكومة في هذه المرحلة الصعبة، فانه يعد ذلك الترحيب خطوة شجاعة تعبر عن رغبة صادقة لتوحيد الصف الوطني وتسخير كل الجهود والامكانات لقوى الصف الجمهوري لمواجهة ميليشيات الحوثي الارهابية والتمدد الفارسي.

 

واعرب المكتب السياسي للمقاومة الوطنية عن تمنياته بأن تمضي الحكومة قدما نحو ترجمة حقيقة لهذا الهدف الوطني، وتحويله الى واقع يعيشه شعبنا اليمني بمختلف فئاته ومكوناته، وحان الوقت لتجاوز كل الخلافات، وان يتحمل الجميع مسئوليتهم التاريخية تجاه اجيال الحاضر والمستقبل، سيما وقد اوصلت ميليشيات الحوثي البلاد الى حافة الانهيار .

 

صادر عن المكتب السياسي للمقاومة الوطنية 

المخا – 31 اكتوبر 2021م

المصدر من هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليمن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة