مستشفى ذمار يطلق نداء استغاثة للتبرع بالدم

اخبار اليمن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلق مستشفى ذمار العام، أكبر مستشفيات محافظة ذمار، الإثنين، نداء استغاثة لأبناء المحافظة للتبرع بالدم لجرحى المليشيات الحوثية الذين سقطوا في جبهات القتال جنوبي محافظة مأرب.

مصادر طبية أكدت لوكالة “خبر”، أن مليشيا الحوثي بمستشفى ذمار العام أطلقت نداء استغاثة لكافة أبناء محافظة ذمار، للتوجه إلى المستشفى للتبرع بالدم لعشرات الجرحى من عناصر المليشيات، الذين وصلوا من جبهات مأرب.

وطبقاً للمصادر، فإن المليشيات وزعت منشورات تتضمن نداء استغاثة، على عقال وشخصيات محافظة ذمار، لنشرها في حسابات حاراتهم، وسرعة نقل المتبرعين بالدم إلى هيئة مستشفى ذمار العام.

وبحسب المصادر، فإن المليشيات أطلقت النداء كثرة جرحاها، الذين سقطوا في جبهات القتال جنوبي محافظة مأرب، حيث وأن المستشفى استقبل أيضاً عشرات الجثث لعناصر آخرين، خلال الفترة الماضية.

وسبق أن أطلقت المليشيات بمستشفى ذمار العام نداءات عدة للمواطنين بمحافظة ذمار، للتبرع بالدم لجرحاها، كان آخرها في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر قبل الماضي.

المصدر من هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليمن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة